أعلن تطبيق TikTok يوم الخميس عن إمكانية نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق ، مقارنةً بمقطع فيديو واحد فقط حتى الآن ، من أجل توسيع نطاقه إلى ما بعد التنسيقات القصيرة.
أعلن تطبيق TikTok يوم الخميس عن إمكانية نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق ، مقارنة بحد أقصى واحد حتى الآن ، من أجل توسيع نطاقه إلى ما بعد التنسيقات القصيرة.
أعلنت الشركة التابعة لمجموعة ByteDance الصينية في بيان صحفي نُشر يوم الأربعاء أن هذا الامتداد ، الذي كان مخصصًا لبعض المبدعين ، سيتم تمديده ليشمل جميع مشتركيها في الأسابيع المقبلة.
قال درو كيرشوف ، مدير المنتجات في TikTok ، الذي وقّع على البلاغ: "غالبًا ما يخبرنا المصممون أنهم يرغبون في الحصول على مزيد من الوقت لإضفاء الحيوية على عروض الطهي ، ودروس الجمال ، والفصول ، والعروض التمثيلية.
قال المدير: "مع مقاطع الفيديو الطويلة ، سيكون لدى المبدعين مساحة لإنشاء محتوى جديد أو موسع على TikTok ، مع مرونة مساحة أكبر قليلاً".
نظرًا لأنها متخصصة في مقاطع الفيديو القصيرة جدًا ، مع أطوال متقاربة في الدقيقة ، تعتزم TikTok التنافس مع YouTube ، معيار إنشاء الفيديو عبر الإنترنت.
أعلن Instagram ، عبر رئيسه آدم موسيري ، يوم الأربعاء أنه في مواجهة منافسة من TikTok و YouTube ، ستتخذ المنصة مقطع فيديو يركز بشكل أكبر على الترفيه.
في مارس 2021 ، أراد YouTube أن يتقدم على أسرة زهور TikTok ، وأطلق YouTube شورتات ، والتي سمحت بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة.